احصل على تمويل لمشرعك الآن ...

السلام عليكم اخوتي و أحبتي في الله 
اليوم سنقدم لكم موضوع مهما لكل أصحاب المشاريع و الذين لا يجدون سبيلا الى تموله ... وأقول لهم لا تقلقوا بعد الآن 
فموقع ذومال سيدعمكم ... كيف ذالك هذا ما سنتعرف اليه من خلال هديه التدوينة

لاتنس إدخال  الكوبون كود التالي rf-Ywq

نبذة عن موقع ذو مال

1-كل شيء أو لا شيء

كل حملة مشروع يجب أن يكون لها هدف تمويل و موعد انتهاء. إذا لم تستطع الوصول إلى هدفك عند انتهاء الموعد ستتم إعادة كل الأموال إلى المساهمين بها. لكن بإمكانك تقسيم هدفك إلى إنجازات بأن تقوم بتحديد هدف أدنى و أن تشرح ما بإمكانك فعله إذا تمكنت من جمع هذا المبلغ و أن تشرح هدفك النهائي و ما الذي ستتمكن من فعله إذا وصلت إليه. بإمكانك أيضاً أن تحدد إنجازات أخرى بين هدفك الأدنى و النهائي. ستتمكن من الحصول على كل المساهمات التي يحصل عليها مشروعك التي تساوي أو تزيد عن هدفك الأدنى.

2-المشاريع فقط

المشروع يجب أن يكون له هدف محدد و نهاية محددة. بعض الأمثلة عن المشاريع التي بإمكانها أن تبدأ حملة تمويل جماعي على ذومال: نشر كتاب، صناعة نموذج أولي لمنتج ما، عمل فيلم وثائقي، أو بدء مشروع تنموي.
3-يجب أن ينتمي لإحدى الفئات المتوفرة على ذومال
ذومال تقبل المشاريع التي تنتمي إلى إحدى الفئات التالية: رسوم و كاريكاتير, هندسة وتصميم, فنون, مجتمع, رقص, تعليم وتربية, بيئة, موضة, أفلام و تلفزيون, مأكولات, ألعاب, اختراعات, نشاطات إجتماعية, مهام ومحاولات, أغاني و موسيقى, تصوير, بحوث, برمجيات و انترنت, مسرح, كتابة و شعر.

4-مشاريع التمويل الشخصي مرفوضة

ذومال لا تسمح بالمشاريع التي تطلب تمويلاً لأهداف شخصية. مثلاً شرراء لابتوب أو تسديد الأقساط الجامعية. لكن إذا كنت مثلاً تريد الذهاب إلى جبال الهملايا لوضع علم بلدك هناك، فهذا يحتسب كمسعى لا يفيدك أنت فحسب، و بإمكانك الحصول على تمويل لأجله من خلال ذومال.

5-المشاريع الخيرية مرفوضة

ذومال تعرّف المشاريع الخيرية على أنها مشاريع غير مستديمة و تهدف إلى جمع الأموال لإعطائها لمجموعة من الأشخاص أو لقضية معينة بدون أي أثر يدوم. مهمتنا دعم و تشجيع الابتكار و الإبداع و التنمية المستديمة في العالم العربي لذلك لا نقبل المشاريع الخيرية. ذومال ترحب دوماً بمشاريع المنظمات الغير حكومية و المنظمات غير الربحية التي لها نتائج مستديمة و ذات تأثير على المجتمع.

6-المحتوى المحظور

ذومال لا تقبل المشاريع التي تشجع على تناول الكحول أو التبغ، أو على الحراك السياسي أو الديني، أو المحتوى الإباحي.

كيف يعمل ذومال 

أنتلديك فكرة مشروع مبتكر
تدعم المشاريع المبتكرة و الإبداع في العالم العربي
قدّم مشروعك الان
بإمكان المبدعين العرب في أي مكان تقديم مشاريعهم. بإمكانك التعرف على معايير قبول المشاريع على ذومال هنا.
اجمع المساهمات من داعميك
إذا كان لديك مشروع جيّد سيرغب الكثيرون بدعمك، من عائلتك و أصدقائك و الأشخاص الذين يعجبون بمشروعك، إلى العرب المغتربين الذين يريدون أن يدعموا المجتمعات التي أتوا منها و المنظمات الدولية و الراعين المحليين.
حقق مشروعك!
بعد أن يتم تمويل مشروعك بنجاح و تستلم النقود، يحين وقت أن تبدأ بتنفيذ مشروعك. عندما تبدأ بتقيق مشروعك على أرض الواقع يجب أن ترسل آخر أخبار مشروعك و تحديثات إلى داعميك، فسيكونون متحمسين ليعرفوا عن مشروعك بقدر حماسك!


قدّم مشروعك الان
ماذا تنتظر؟


لاتنس إدخال  الكوبون كود التالي rf-Ywq
شكرا لك ولمرورك